الصفحة الرئيسية » محليات » ضرائب ذمار يحرق سجائر مهربه بقيمة 31 مليون ريال

ضرائب ذمار يحرق سجائر مهربه بقيمة 31 مليون ريال

06:21 2017/05/18

ذمار - خبر للانباء:

أحرق مكتب الضرائب بمحافظة ذمار الخميس 18 مايو/ايار 2017، 388 كرتونا من السجائر المهربة تم ضبطها على احد مداخل المدينة بقيمة 31 مليون و 100 الف ريال.

 

وخلال الإتلاف شدد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، على مضاعفة جهود مكافحة ظاهرة التهرب الضريبي لحماية الإقتصاد الوطني المنهك جراء إستمرار العدوان والحصار الخانق على بلادنا.

 

وأشاد بجهود مكتب الضرائب والأجهزة الأمنية والقضائية في المحافظة في مكافحة هذه الظاهرة،داعيا الجهات المعنية إلى تنسيق الجهود لحماية البلد من دخول هذه الأصناف المهربة مجهولة المنشأ والمصدر سواء كانت مواد الغذائية أو سجائر أو أدوية ومبيدات وغيرها .

 

فيما أوضح مدير عام مكتب الضرائب بذمار محمد مقبل القوسي إلى أن عملية الإتلاف تمت بحضور ممثلي النيابة والجهات ذات العلاقة..وبين أن عملية الإتلاف شملت اربعة أصناف من السجائر المهربة التي تم ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمحافظة .

 

من جانبه أشار مدير عام مكافحة التهرب الضريبي بمصلحة الضرائب محمد السلاط ، الى ان المواد والمنتجات المهربه ومجهولة المصدر ومنها السجائر خطورة صحية بالغة على الانسان والبيئة معتبرا ان الاضرار الصحية لهذه المواد المهربه اكبر من الاضرار الاقتصادية .