الصفحة الرئيسية » الواجهة » الزوكا: المؤتمر الشعبي ثابت كالجبال ولن تهزه الشائعات

الزوكا: المؤتمر الشعبي ثابت كالجبال ولن تهزه الشائعات

09:52 2017/05/13

صنعاء - خبر للأنباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

أكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا أن المؤتمر لن تهزه الشائعات، وانهم ثابتون ثبات الجبال، كونهم جزءا من الوطن.

 

وقال الزوكا في الكلمة التي ألقاها خلال تدشينه السبت 13 مايو/ ايار 2017 المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي لإعداد مدربي محافظة صنعاء والذي يأتي في اطار البرنامج التدريبي لقيادات التكوينات التنظيمية بفروع المؤتمر بالمحافظات وأمانة العاصمة: "انتم المؤتمريون عليكم مسؤولية كبيرة.. والمؤتمر لن تهزه شائعات المرجفين الذين يحاولون إلصاق المزاعم بالمؤتمر. . وثقوا اننا ثابتون ثبات الجبال لأننا جزء من هذا المجتمع وليس لنا أي ارتباط مع الخارج والدليل ان منازل قيادتنا دمرت واموالنا نهبت ولكن إرادتنا صلبة نستمدها من قبادتنا الصلبة ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ومن قواعدنا العريضة التي لا تنكسر ولا تنهزم".

 

واضاف: "المؤتمر صامد ويقبل بالرأي والرأي الآخر ولا يمكن ان يكون متعصبا. . وندرك أن بناء الوطن مسؤولية الجميع وعلينا ان نعمل بكل ما اوتينا من قوة في الدفاع عن الوطن ضد العدوان والمؤامرات والحفاظ على الثوابت الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية والوحدة والسيادة والاستقلال".

 

وأكد الزوكا أن الميثاق الوطني هو الوثيقة الوطنية التي صاغها أبناء الشعب اليمني بكل فئاتهم ومشاربهم السياسية.. مشيرا إلى أنه لو تم الأخذ والعمل بمضامين الميثاق الوطني لما كان هناك مشاكل في البلاد.

 

ولفت أمين عام المؤتمر الشعبي إلى أن الدورات التدريبية تعتبر وضع اللبنات الصحيحة للعمل التنظيمي وتجسيد اللامركزية التنظيمية من خلال إعداد مدربين سيتولون فيما بعد التدريب على مستوى المديريات والدوائر.

 

وتمنى الأمين العام من المشاركين في الدورة وكل كوادر وقيادات المؤتمر تطوير قدراتهم وبناء أنفسهم في مختلف المجالات وتجسيد مضامين الميثاق الوطني فكرا وسلوكا في مختلف توجهاتهم .

 

واختتم الأمين العام بالقول: لدينا برنامج تنظيمي مكثف.. وعجلة العمل التنظيمي دارت ولن تتوقف، واحييكم على صمودكم وجهودكم، وفقاً للموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت".