الصفحة الرئيسية » الواجهة » هادي يتهم المعمري بتهريب مبلغ مليار و300 مليون ريال من عدن

هادي يتهم المعمري بتهريب مبلغ مليار و300 مليون ريال من عدن

05:33 2017/04/16

عدن- خبر للأنباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

 اتهم الفار عبدربه منصور هادي، علي المعمري، المعين محافظاً لمحافظة تعز من حكومة العدوان، بمحاولة تهريب مبلغ مالي كبير من مدينة عدن جنوب اليمن.

 

وقال قائد عسكري مقرب من الفار هادي، إن توجيهات من الأخير أحبطت محاولة تهريب مبلغ مالي كبير في إحدى نقاط مرتزقة العدوان بمحافظة الضالع وسط اليمن.

 

ونقلت وسائل اعلام تابعة لحكومة المرتزقة عن قائد المنطقة العسكرية الرابعة الموالي لهادي وتحالف العدوان السعودي، اللواء الركن فضل حسن قوله: "اتصل بي علي المعمري وطلب مني إرسال أطقم حماية ترافق تلك المبالغ التي قال لي إنها مرتبات المعلمين في محافظة تعز، وبدوري استجبت لطلبه ووجهت بإرسال طقمين من العند لمرافقة المبالغ إلى محور الضالع".

 

وأضاف: "وعند وصول السيارات التي تحمل المبالغ إلى الضالع أتى بلاغ بضرورة إيقاف السيارات وإعادة تلك المبالغ إلى عدن لكونه تم اكتشاف أن هناك مبالغ زائدة تم إخراجها من البنك بجانب المرتبات.

 

وأشار إلى أن مرتبات المعلمين بمحافظة تعز للشهر الواحد 900 مليون ريال، إلا أنه تم سحب مبلغ مليار و300 مليون ريال من فرع البنك المركزي بعدن، فوق رواتب معلمي تعز.

 

وأردف اللواء فضل حسن:" ولذلك صدر توجيه بتوقيف المبالغ وتم إيقاف المبالغ في نقطة بين سناح وقعطبة، وقد قاموا مشكورين بتوقيف المبالغ وان كانوا أتعبونا في عملية استعادتها". حد قوله.